ميسي يعلق على مهزلة مباراة الأرجنتين والمغرب في الأولمبياد 

تاريخ النشر: 25/07/2024
169
منذ شهر
ميسي يعلق على مهزلة مباراة الأرجنتين والمغرب في الأولمبياد 

علق النجم ليونيل ميسي قائد منتخب الأرجنتين، على الأزمة التي شهدتها مباراة منتخب بلاده الأولمبي، ضد المغرب، في افتتاح مباريات المجموعة الثانية بدورة الألعاب الأولمبية "باريس 2024".

وتعرض منتخب الأرجنتين للخسارة بهدفين لواحد ضد المغرب، في مباراة شهدت الكثير من الجدل، بعد إلغاء هدف التعادل لصالح راقصي التانجو (2-2) في الدقيقة 116، ليشعل الأمر غضب الجماهير المغربية.

واقتحمت بعض من جماهير المغرب أرض الملعب، ليقرر حكم اللقاء إنهاء المواجهة، ومراجعة تقنية الفيديو، والتي كشفت عن عدم صحة هدف الأرجنتين بداعي التسلل، لتستكمل المباراة بعدها بعدة ساعات لمدة 3 دقائق و15 ثنية.

وقال ميسي عبر خاصية الأستوري في حسابه الشخصي على "إنستجرام": "غير معقول"، تعليقا على ما حدث في المباراة بين بلاده ضد المغرب.

وشهدت الساعات الماضية، حالة جدل وشد وجذب خاصة في الأرجنتين، والتي شنت فيها وسائل الإعلام هجوم على الفيفا واللجنة المنظمة لمنافسات كرة القدم في الأولمبياد.

وقرر الاتحاد الأرجنتيني تقديم احتجاج رسمي على ما حدث من الجماهير المغربية، في المباراة من اقتحام الملعب للجنة التأديبية للفيفا، مع المطالبة بفرض عقوبات على كل من شارك في تلك الأزمة.

اقرأ أيضا

أولمبياد باريس..منتخب الأرجنتين يتعادل (2-2) بصعوبة أمام المغرب

الاتحاد يقترب من التعاقد مع موهبة الأرجنتين.. خليفة ميسي

حمل تطبيق سعودي الآن